|
Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت من الالعاب واكمال المهام

 

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت من الالعاب واكمال المهام



شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت من الالعاب واكمال المهام

سوف نقدم اليوم تقييم وشرح كامل لتطبيق givvy، كما سنقوم بالإجابة على أكبر عدد من الأسئلة المطلوبة ،والتي من أهمها هل التطبيق محتال؟ وكيف يدفع givvy؟ وكيف تصنع منه بعض الدولارات؟ اهلاً بكم في استعراض تطبيق givvy ، فإذا كنت تسعى لكسب بعض المال من الإنترنت ، إذن فمرحباً بكم في هذا الشرح الخاص بتطبيق givvy للربح والسحب عبر PayPal مع إثبات السحب.



 ما هو تطبيق  Givvy؟

تطبيق givvy هو تطبيق شائع تم تنزيله أكثر من مليون مرة على Google Play ، يتيح للمستخدمين الربح من جمع العملات من خلال لعب بعض الألعاب البسيطة ، والعديد من الطرق الأخرى.

 

يتم تمويل التطبيق من قبل المعلنين ، وبالتالي فأن الأموال التي يدفعها التطبيق لك تأتي من هذا المكان.

 


معلومات عن تطبيق Givvy :-

اسم التطبيق : Earn money for free with Givvy !

تابع لشركة : Givvy

السعر: مجاني (بدون عمليات شراء داخل التطبيق)

التقييم العام للتطبيق : 4.4 / 5



طرق الربح من تطبيق Givvy :-


يوجد عدة طرق للربح من التطبيق ، سوف نشرحها لكم بالتفصيل :-


  1. الربح من الألعاب.
  2. الربح من أكمال المهام.
  3. الربح من أكمال الاستطلاعات.
  4. الربح من الإحالة.


1- الربح من الالعاب :-

يوجد 3 العاب يمكنك الربح من خلالها وهي :-


أ- لعبة الألة الحاسبة ( Calculate ) :-

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت


تقدم لك هذه اللعبة عدة أسئلة في الحساب وما عليك سوى أن تقوم بإختيار الإجابة الصحيحة لها خلال 30 ثانية ، وفي حال إجابتك بطريقة صحيحة عليها تربح 5 عملات، بامكانك ايضاً مضاعفة ارباحك من العملات التي حصلت عليها من خلا  مشاهدة مقاطع الفيديو الاعلانية.


ب- لعبة  ) Tic-Tac Toeلعبة X & O ) :-

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت

حيث تقوم باللعب مع مستخدم أخر من نفس اللعبة وفي حالة فوزك سوف تحصل على 5 عملات ، اما في حال تعادلك سوف تحصل على عملتين فقط ، الشخص الذي يفوز بهذه اللعبة هو الشخص الذي يضع  3رموز ) X أو O ) بشكل عامودي أو أفقي .


ج - لعبة الذاكرة ( Memory ) :-

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت

يجب عليك أكتشاف  6أزواج من البطاقات المتطابقة ، تمنحك اللعبة فرصتين اضافيتين في حال اخطأت ، واذا قمت بالاجابة بشكل صحيح عليها سوف تحصل على 4 عملات مقابل كل محاولة ، وهذه لعبة رائعة لاختبار ذاكرتك.

 

 

سوف تحصل على 6 محاولات في كل لعبة ، وبالرغم من ذلك ، يمكنك الحصول على محاولة إضافية لكل لعبة من خلال النقر على القلب في الجزء العلوي من اللعبة ومشاهدة مقاطع فيديو إعلانية ، وفي حال عدم رغبتك في مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية يمكنك الانتظار  6ساعات لان اللعبة تقوم بتجديد فرصك كل 6 ساعات.

د- التقويم :-

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت

يمكنك ربح عملات إضافية كل يوم من خلال التسجيل في التطبيق لـ 5 ايام متتالية ، حيث ستحصل على إجمالي عملات givvy في نهاية الخمسة أيام تصل الى 31 عملة.


ه- فتح الصناديق :-

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت

يمكنك ربح العديد من العملات كل يوم ، وذلك من خلال فتح الصناديق.


2- الربح من أكمال المهام :-

شرح تطبيق givvy للربح من الانترنت

يمكنك ربح الكثير من العملات من خلال أكمال المهام ، تتضمن هذه المهام تثبيت تطبيقات محدده ، أو التسجيل في أحد المواقع  ( وأكثر هذه المهام شيوعاً هو لعب ألعاب والوصول لمراحل محدده في هذه اللعبة ).

 

كل مهمه من هذه المهام تحتوي على مجموعة من التعليمات والشروط  التي يجب أن أكمالها لكي تتمكن من الحصول على المكافأة ( العملات ) الخاصه بك.

 

لذلك ، انصحك بقراءة هذه التعليمات بعناية قبل أن تبدأ العمل على أي من هذه المهام ، ولكن في حال لم تصلك مكافأتك لا تقلق فهناك بعض العروض التي تستغرق بعض الوقت قبل أن يتم إضافتها إلى حسابك في givvy .

 

وفي حال تأخر وصول مكافأتك ، قم بتقديم اعتراض لمقدم هذه المهمه مرفقاً مع اعتراضك صوراً تدل على أكمالك هذه المهمة.


3- الربح من أكمال الاستطلاعات :-

يقدم لك givvy استطلاعاً من أحدى شركات الاستطلاعات التي يتعامل معها ، فهذا التطبيق  ليس تطبيق استطلاع، لذلك ليس لديه استطلاعات الرأي الخاصة به.

 

لذلك، من وقت لاخر يقوم التطبيق بتزويدك باستطلاعات رأي يمكنك الإجابة عليها لكسب مكافأتك، ولكن عند إجرائك لأي استطلاع سيتعين عليك أولاً الإجابة على مجموعة من الأسئلة التي سوف تحدد اذا كنت مؤهلاً للإجابة عن هذه الاستطلاع أم لا.

 

إذا كنت مؤهلاً للإجابة عن الاستطلاع ، فستتمكن من الإجابة عليه وكسب المكافأة، وفي حال كنت غير مؤهلاً للإجابة عليه ، فسوف تحصل على تعويض بسيط عن وقتك.


4- الربح من الإحالة :-

سوف تحصل على 250 عملة مقابل كل شخص يقوم بتثبيت التطبيق من خلالك، كما ستحصل أيضاً على 400 نقطة عن كل شخص قمت بدعوته الى التطبيق ووصل إلى 500 عملة، وتعتبر هذه الطريقة هي أفضل طريقة للربح من هذا التطبيق.

 

يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك مع أصدقائك أو عائلتك والربح من التطبيق.



كيفية السحب من تطبيق  givvy؟ 

كما ذكرنا سابقاً ، سوف تربح مجموعه من العملات مقابل كل مهمه أو نشاط  قمت باكماله على التطبيق.

 

بعد ذلك يمكنك تحويل عملاتك التي قمت بجمعها الى العملة التي اخترتها عن التسجيل في التطبيق ، حيث أن سعر 119 عملة من givvy  تعادل 1 سنت .

 

بعد أن قمت بتحويل عملاتك ، يمكنك اختيار طريقة سحب أرباحك التي ترغب بها وهنالك عدة طرق للسحب من تطبيق منها PayPal ،  Coinbase،

 Binance، واخيراً Amazon.

 

وبالنسبة لعمليات السحب عبر PayPal سوف تحتاج إلى كسب 1 دولار لسحب أرباحك وسوف تصلك بعد 3 ايام ، اما اذا اردت السحب عن طريق Coinbase فأن الحد الادنى للسحب هو 19 سنت  تصلك مباشرة بعد طلب السحب ، ومقارنة بباقي التطبيقات يعتبر حد منخفض للغاية ، لذلك يمكنك الوصول إليه بسهولة.

 

اما الحد الادنى للسحب عبر Binance و  Amazon فهي 1 دولار و 19 سنت على التوالي ، ولذلك انصحك باختيار السحب عبر Coinbase لكي تتمكن من السحب بشكل اسرع. 



كم من المال يمكنك كسبه؟

ستكسب من معظم المهام والاستطلاعات التي يمكنك إكمالها على givvy من 50 إلى 6500 عملة. ويمكنك كسب اكثر من ذلك ولكن هذا يعتبر احتمال ضعيف جداً ، على الرغم من أنه يبدو أن كسب مئات العملات يعد كثيراً ، إلا أنه ليس كذلك في الواقع.

 

يوفر givvy واجهة خاصه لمستخدميه لتبديل عملاتهم الافتراضية التي قاموا بجمعها  إلى عملات نقدية حقيقية .

 

لهذا ، بدلاً من سحب أموالك عن وصولها الى الحد الأدنى للسحب ، يمكنك حفظها وتحويلها إلى نقد. الكثير من الناس يفضلون هذه الطريقة لكي يجمعوا اكبر قدر ممكن من العملات.

 

يوجد في التطبيق لوحة تصدر يومية وأسبوعية ، واذا كنت من بين أصحاب الدخل الأعلى في التطبيق سوف تحصل على مكافآت إضافية.

 

سوف تحصل ايضاً على عملات إضافية كلما طالت مدة استخدامك للتطبيق. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب مبلغ مناسب من هذا التطبيق ، فعليك أن تسعى جاهداً لكي تكون من بين أفضل أصحاب الدخل في التطبيق، ولكن عليك استثمار قدر كبير من وقتك في هذا.



إيجابيات وسلبيات تطبيق Givvy :-


الايجابيات:-

  1.  يتم الدفع لك بشكل سريع.
  2. يقدم الدفع عبر PayPal.

السلبيات:-

  1.  كل 119 عملة تعادل 1 سنت
  2. صعوبة الربح من بعض المهام.


تحميل تطبيق  Givvy:-

التطبيق متاح للتحميل لأجهزة Android و IOS ، لذلك يمكنك تنزيله من على متجر Google Play أو App Store.

 

رابط تحميل التطبيق للأندرويد 

 

حمل الأن

 

 

رابط تحميل التطبيق للايفون

 

حمل الأن

 


 الى هنا اكون قد انتهيت من شرح تطبيق Givvy والذي يعد من تطبيقات الربح من الانترنت السهلة الاستخدام ، وقد تطرقنا الى كل الطرق الممكنة للربح منه ومررنا على ايجابياته وسلبياته بشكل سريع ، اتمنا ان اكون قد افدتكم بكل ما تحتاجونه حول هذا التطبيق شكراً لكم على زيارة موقعنا وأتمنا لكم دوام الصحة والعافية.

عن الكاتب

Tecno apps

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت