|
Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح تطبيق honeygain | لربح المال من خلال مشاركة الإنترنت

شرح تطبيق honeygain | لربح المال من خلال مشاركة الإنترنت

شرح تطبيق honeygain | ربح المال من خلال مشاركة الإنترنت مع أصدقائك.

تحدثنا في مقالات سابقة عن احد تطبيقات الربح من الانترنت وهو تطبيق Clip claps ، وسوف نتحدث اليوم عن تطبيق اخر من تطبيقات الربح من الانترنت وهو تطبيق honeygain ، ما هو هذا التطبيق؟ ، وكيف يمكننا الربح من خلاله؟، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه المقالة.


أولاً: ما هو تطبيق honeygain ؟

 هي عبارة عن شركة تجميع شبكة جماعية تتيح للشركات الأخرى إجراء أبحاث حول السوق والاستخبارات والأعمال ، ووفقًا لموقعهم على الويب ، honeygain هو تطبيق يسمح لك ، عند تنشيطه ، بالوصول إلى إمكانات الإنترنت غير المستغلة بالكامل عن طريق تحويل جهازك إلى بوابة. ببساطة ، أثناء وجودك على الإنترنت ، فأنت لا تستفيد من الإمكانات الكاملة للإنترنت (باستثناء اذا كنت تقوم بالتنزيل على نطاق واسع).. هذا هو المكان الذي يأتي فيه  دور honeygain ، حيث سيستخدمون الجزء المتبقي (الجزء غير المستخدم ) في ابحاثهم وتقييمات الاشخصاص الذين يستخدمون تطبيقهم  وسيدفعون لك مقابل ذلك.


يمكنك استخدام بيانات هاتفك المحمول ، ولكن إذا قمت بالاتصال بأي شبكة لاسلكية ، فسيستمر البرنامج في العمل ، لذلك لن تضطر إلى إنفاق أي أموال لكسب المال.


يعتبر تطبيق honeygain تطبيق اكثر من رائع تستطيع من خلالة ربح الكثير من الاموال وهو برنامج ربح المال من الهاتف ويعتبر هذا التطبيق اكثر من رائع وقد حصل على تحميلات وشعبية  كبيرة جداً.



كيفية ربح المال من honeygain :-

الكثير من الاشخاص يتسائلون عن كيفية ربح المال من تطبيق honeygain  والطريقة الصحيحة هي أنه عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك قم بتشغيل شبكة الـ Wi-Fi خاصتك و تشغيل التطبيق مباشرة ، فيبدأ التطبيق بالعمل لوحده دون أي تدخل منك.

 

و بطبيعة الحال ، عليك أن تفهم ما إذا كان يمكن استخدام حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت، ولم الاحظ أي شيء مريب حتى الان . إنهم يتسمون بالشفافية بشأن هذه المعلومات والتي سيتم استخدامها من قبل علماء البيانات لمراقبة مُحسّنات محرّكات البحث وأبحاث السوق ومعلومات التسعير وما شابه. هذه ممارسة عامة للتسويق الرقمي ولا شيء خارج عن المألوف.


هناك جانب آخر بحثت عنه هو ما إذا كانوا يجمعون  أي بيانات على المستخدم أم لا ، مرة أخرى  فإن الإجابة مطمئنة وهي ان المعلومات الوحيدة التي يتم جمعها هي عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP وعدد الزيارات التي تقوم بها كل شهر وطرق الدفع المفضلة لديك ، لا تجمع هذه العناصر أي شيء أكثر مما هو مطلوب لتحديد حسابك ، ودفع تعويضات  ويتم تحويل النقاط الى رصيدك كل يوم ، بحيث أن كل 10 نقاط تساوي  10سنت.


ما مقدار المال الذي كسبته حتى الآن؟

لكي اكون صادقاً معكم  ، فهو لا يدفع الكثير من المال ، لكنه ائتمانات. لقد ربحت دولار واحد مقابل 10 جيجابايت قمت بمشاركتها. وفقاً لتقديرات أرباحهم (الموجودة على موقع الويب الخاص بهم) ، ستتلقى 50 دولاراً إذا أبقيت التطبيق مفتوحاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وبالنظر إلى أنه لا يتعين عليك دفع أي شيء ، فهذا يعتبر شيء جيد جداً.


طريقة التسجيل في honeygain:-

قبل أن نخوض في خطوات تسجيل الدخول في تطبيق  honeygain، ستتلقى مكافأة مالية قدرها 5 دولار أمريكي  من الموقع  للبدء فى التطبيق ، ولكن يجب عليك إكمال بعض الخطوات للحصول على المكأفاة , عند تسجيلك في الموقع  يوجد خانة اسمها Claim $5 now  قم بالنقر عليها لتستفيد من المكافأة وقدرها 5 دولار . 


طريقة التسجيل في honeygain


 تحميل التطبيق والتسجيل في الموقع من هنا


وهذة صورة الآن بعد التسجيل في التطبيق واستلام المكافأة.


شرح تطبيق honeygain | لربح المال من خلال مشاركة الإنترنت

ويمكنك التسجيل في honeygain  بسهولة ، من خلال اتباعك الخطوات التالية  :-


  1. بعد دخولك الى موقع honeygain  سوف تظهر لك الواجهة التي تحصل من خلالها على مكافأة.
  2. بعد أن تحصل على المكافأة ، تظهر لك صفحة تسجيل الدخول والتي يمكنك من خلالها التسجيل اما من خلال حسابك في الفيس بوك أو حسابك في غوغل ، إذا اردت التسجيل من خلال غوغل فقم بالنقر فوق أيقونة غوغل في الجزء السفلي من الشاشة ، وقم باختيار حسابك الذي تريد التسجيل فية ، سوف تظهر لك واجهة والتي من خلالها يمكنك تحميل تطبيق honeygain.


طريقة التسجيل في honeygain

ميزات تطبيق honeygain:-

يحتوي تطبيق honeygain على العديد من الميزات  والتي جعلت من هذا التطبيق أكثر من رائع ، وسوف نستعرض معكم ابرز هذه الميزات :-


  1.  تستطيع من خلال هذا التطبيق  ربح المال من الانترنت بكل سهولة.
  2.  يمكنك  ربح 1 دولار مقابل كل 10 غيغا تقوم بمشاركتها.
  3. التطبيق سهل الاستخدام وليس فيه أي نوع من التعقيد.
  4.  يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة.



متى يمكنك سحب ارباحك من التطبيق:-

يمكنك سحب ارباحك من التطبيق بمجرد وصولها الى 20  عبر PayPal .

تستطيع ايضاً مضاعفة ارباحك من التطبيق من خلال دعوة اصدقائك عبر رابط الإحالة الخاص بك ، والذي سوف تجده في الموقع حيث يقدم لك 10% من ارباح كل صديق تقوم بدعوته دون أن ينقص أي سنت من أموال صديقك .

 

يمكنك تحميل التطبيق والتسجيل في الموقع 


                      من هنا



بعض الاسئلة الشائعة حول التطبيق :-

- هل تطبيق honeygain موثوق ؟؟

حسب تجارب الكثير من الاشخاص سواء الاجانب أو العرب  للتطبيق ، فالتطبيق إلى الآن لا يوجد فيه شيء مريب وهو مضمون الى حد ما.



- هل يمكنني تشغيل التطبيق على جهاز الحاسوب؟؟ 

نعم يمكنك ذلك، بعد دخولك الى الموقع انتقل  الى علامة Windows . إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فسيعمل التطبيق حتى إذا تم تثبيت Windows 10. من الواضح أن التطبيق يعتمد على الإنترنت ، ويسمح لك التطبيق بتنزيله  وتثبيته على ثلاثة أجهزة من عنوان IP واحد. واذا توفر لك إنترنت آخر ، أي بمعنى  Wi-Fi  اخر يتيح لك استخدام التطبيق على أجهزة متعددة.



- سؤال اخر قد يطرحه البعض ... هل يمكن أن تنتهي صلاحية رصيدي في التطبيق ؟؟

إذا كنت مستخدماً نشطاً ، فالاجابة هي غالبا لا . فلن تنتهي صلاحية أرصدتك. من ناحية أخرى ، ستنتهي أرصدة honeygain بعد 6 أشهر من تاريخ آخر يوم كنت نشطاً فيه.



- هل تطبيق honeygain تطبيق تعدين ؟؟

التطبيق  ليس للتعدين اطلاقاً ، وقد تمكن بعض الأفراد بالفعل من تشغيل التطبيق على أكثر من جهاز اندرويد للاستفادة من التطبيق قدر الإمكان  وربح المال من الانترنت.



تحميل التطبيق والتسجيل في الموقع

 

                    من هنا



الى هنا اكون قد انتهيت  من 
شرح تطبيق honeygain وشرحت لكم كل شيء يتعلق فيه من طريقة التسجيل و الميزات الخاصة في هذا التطبيق والكثير من التساؤلات التي تدور حوله ، اتمنا ان اكون افدتكم بكل ما تحتاجونه حول هذا التطبيق والذي يعد من تطبيقات ربح المال من الانترنت المضمونة شكراً لكم على زيارة موقعنا وأتمنا لكم دوام الصحة والعافية.

عن الكاتب

Tecno apps

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت