|
Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح موقع إرسال الايميلات Getresponse | أفضل أداة للمسوقين للتسويق عبر البريد الالكتروني


شرح موقع إرسال الايميلات Getresponse  أفضل أداة للمسوقين للتسويق عبر البريد الالكتروني


سنتعرف اليوم على أداة من أدوات ارسال الايميلات والتي تفيد الكثير من المسوقين وخاصة الذين يعملون بالتسويق بالعمولة وهي أداة getresponse والتي تعد من أفضل واسهل الأدوات في هذا المجال.



ما هي Getresponse؟

شرح موقع إرسال الايميلات Getresponse | أفضل أداة للمسوقين للتسويق عبر البريد الالكتروني


هو تطبيق تسويق عبر البريد الإلكتروني ، يتيح لك عمل قائمة بريدية وصفحات هبوط والكثير من الميزات الرائعة ، وهو يعد من أفضل الأدوات في هذا المجال ، خاصة أن أسعاره تنافسية للغاية، ويصل الاشتراك العالمي لهذه الشركة الى ما يقرب من 190 دوله ، وبها أكثر من مليار مشترك كل شهر! ربما تتسائل لماذا هذا العدد الكبير من المستخدمين , اليوم ستعرف على السبب من خلال هذه المقالة.



- اسعار أداة  GetResponse:-

اسعار أداة  GetResponse

 تحتنظراً لاختلاف أسعار الإعلان والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، قمنا بحساب السعر الذي ستحصل عليه شركة صغيرة مع 2500 جهة اتصال لقاعدة بيانات الإعلانات الخاصة بك للتسجيل في كل شركة نقلاج إلى الترويج لها. مع هذا التنوع في جهات الاتصال ، سعر  getresponse هو 25  دولاراً شهرياً ، وهو أحد أقل الأسعار التي رأيناها على الإطلاق في هذا المجال.

 

يقدم getresponse الكثير من الخطط . الخطة الأقل سعراً هي خطة  getresponse الاساسي الذي يبلغ 15 دولاراً في الشهر ، والذي يتيح لك الاتصال بما يصل إلى 1000مشترك، أو الوصول الى  100000جهة اتصال بسعر 450  دولاراً  في الشهر كحد أقصى . تكون كل خطة متاحة على أساس شهري ، فإذا قمت بالتسجيل في عقد سنوي ، فسوف تنخفض الرسوم بنسبة 18% لجميع المستويات، وفي حالة الدفع مقدماً لمدة عامين ، ستحصل على خصم بنسبة 30 بالمائة. مقارنة بشركات مختلفة ، فلن تحصل على هذه التخفيضات على الاشتراكات السنوية.

 

 

هناك أيضاً خطة  getresponse الاحترافية ، والتي تبدأ من 49 دولاراً في الشهر لـ 5000  مشترك وتوفر مجموعة لا حصر لها من صفحات الوصول إلى الحساب ، حيث إنها الخطة الأكثر فائدة وشائعة في الموقع.

 


مؤخراً، تم اضافة خطة getresponse ماكس وهي  تعتمد  في سعرها على المتطلبات وحجم القائمة التي تريدها- فإذا كنت مهتماً بهذه الخطة ، فستحتاج إلى الاتصال بدعم getresponse لعمل عرض توضيحي ومناقشة احتياجاتك والتفاوض على السعر.

 


- مراجعة GetResponse - الميزات الرئيسية:-

1- مدير الاتصال :-

واحدة من العناصر الأساسية لتطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني الذي يتوفر مع getresponse.


2- تقسيم القائمة :-

وظيفة مفيدة يوفرها التطبيق لاختصار الكثير من الوقت في اعداد القوائم البريدية

 

3- اختيار القالب:-

توفر الأداه أكثر من400  قالب جاهز في 9 فئات مختلفة ، مما جعل getresponse على رأس المنافسة .


 4- تحرير القالب:-

يتم توفير محرر نماذج غني بالميزات يسمح لك دون مشاكل بتعديل قوالب الرسائل وتخصيصها بسهولة. تحرير HTML ممكن بالمثل إذا لزم الأمر.

 

5- استضافة الصور :-

  يسمح لك GetResponse باستضافة الصور والمستندات المختلفة على الخادم الخاص بهم.

 

6- الإعلانات بالشبكات الاجتماعية :-

طريقة تسويق مفيدة للغاية في هذه الايام ، يمكنك دمجها مع حملات البريد الإلكتروني عبر .GetResponse

 

8- اختبارات A / B Test  :-

اختبار A / B هو طريقة لتقسيم إمكانية تسليم رسالتك إلى مجموعات اختبار ستساعدك على تحديد أي هذه المجموعات أفضل أداءً. يقدم لك getresponse المتغيرات الخاصة بك والرسالة الفائزة بطريقة بديهية.

 

9- الرد الآلي:-

 ميزة اخرى للإعلان عبر البريد الإلكتروني يوفرها  لك التطبيق.

 

10- استبيانات :-

 أسلوب إعلان وتسويق آخر تقدمه  لك هذه الأداة.

 

11- تغذية RSS التكامل :-

طريقة مفيدة لجمع العملاء المحتملين من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني المدعومة بمساعدة .GetResponse

 

12- تكامل Google Analytics :-

أي ميزة مفيدة أخرى متوفرة مع التطبيق، إذا كان لديك بالفعل Google Analytics يعمل على موقع الويب الخاص بك ، فمن السهل جداً ربط قوائم البريد الإلكتروني GetResponse بحساب Google Analytics الحالي. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر تشغيل / إيقاف في المرحلة الأولى من إنشاء رسالتك لتنشيط أو إلغاء تنشيط تتبع Google Analytics في رسالتك الإخبارية.

 

13- فحص الرسائل المزعجة:-

يجب أن يكون لديك خاصية تسويق البريد الإلكتروني المقدمة من قبل التطبيق.

 

14- تقارير / احصائيات :-

 يمكن إنشاء معلومات إحصائية مفصلة وتقارير متنوعة تتعلق بحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام getresponse.


شرح موقع إرسال الايميلات Getresponse | أفضل أداة للمسوقين للتسويق عبر البريد الالكتروني


- بعض المميزات الاضافية في شركة GetResponse :-

تتمتع الشركة هذه بميزة فائقة وهي القدرة على تشغيل ندوات عبر الإنترنت لجمع العملاء المتوقعين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تدعم الآن قسم العملاء على حساب ما إذا كنت تريد بلاغاً رسمياً ، على سبيل المثال ، للموظفين أو المستقلين أو غيرهم كمؤسسة غير متحيزة.

 

قدمت GetResponse أيضًا تكاملاً مع WordPress. تسمح لك هذه الميزة بإنشاء صفحة هبوط في محرر صفحة GetResponse ، ثم استيرادها إلى WordPress. من خلال دمج صفحة الويب الخاصة بك مع WordPress ، يمكنك إنشاء إعلانات ترويجية عليها بالإضافة إلى استخدام النوافذ المنبثقة والإعلانات لزيادة دخلك.

 

التسجيل بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول مع عنوان بريدك الإلكتروني والاتصال ، ثم يرسل لك GetResponse بريدا إلكترونياً للتفعيل. وبمجرد الضغط على رابط التحقق ، يمكنك متابعة التسجيل ، وإضافة رقم هاتفك المحمول حتى تتمكن من الحصول على رمز التحقق من خلال النص.  وفي حالة عدم حصولك على رسالة التحقق النصية بعد ثلاث محاولات ، يمكنك الاتصال بالدعم (من خلال الدردشة بسهولة) للحصول عليها ، وفي النهاية تجربة صفحة الويب لمدة 30 يومًا دون إنفاق عشرة سنتات.

  


- الدعم المتوفر في أي وقت :-

يقدم دعم getresponse أكثر الطرق المتاحة للتواصل مع العملاء و إيجاد حلول لمشاكلهم ،من دعم المحادثة المباشرة في الموقع ، بالإضافة الى الدعم البريد الإلكتروني  والعديد من البرامج التعليمية .

 

ولكن لسوء الحظ ، تم في الفترة الماضية إيقاف دليل الهاتف ، ومع ذلك ، يمكنك البقاء في الدردشة بشكل مستمر طوال الاسبوع  أو يمكنك استخدام المساعدة عبر البريد الإلكتروني.

 

ومع ذلك ، فإن بعض التقييمات من النقاد تشير إلى أن هناك حاجة إلى وجود تحسينات داخل دليل الدعم. لكن هذا هو الحال مع العديد من هذه الأنواع من الشركات.

 


- يمكنك الحصول نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر كامل :-

توفر لك الشركة تجربة مجانية لمدة شهر كامل وهي ميزه رائعة جداً ( حتى تصل إلى ألف مشترك).

 

تسمح لك هذه الميزة بتجربة الأداه بشكل كامل  قبل التفكير في شرائها وهذا ما تضغط عليك المنظمات الأخرى للقيام به ، ولكن مع هذه الشركه ، قد لا تدفع أموالك الآن الا بعد تجربة المنتج لمدة 30 يوماً وتأكد من أن الشركة هذا هي الشركة المناسبة لك.

 

يمكنك الاشترك الان و الحصول على فتره تجريبية مجاناً


                   من هنا

 

- سلبيات استخدام :Getresponse-

  1. هناك مجموعة مقيدة من قوالب رسائل البريد الإلكتروني.
  2. لا يوجد أي دعم للهواتف الذكية.

 

ولكن عند مقارنة هذه السلبيات بالميزات التي ستحصل عليها  ، ستجد أن إيجابيات هذه الأداه تفوقها بشكل كبير.



بعد قراءة هذه المقالة ستجد ان أداة  getresponse هي أداة قوية للغاية وسهلة ومتعددة الاستخدامات، كما انها توفر عليك الكثير من الجهد في إرسال الايميلات وعمل صفحات الهبوط المختلفه.

عن الكاتب

Tecno apps

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت