|
Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الربح من الانترنت | مراجعة موقع Timebucks

الربح من الانترنت | مراجعة موقع Timebucks

 

الربح من الانترنت | مراجعة موقع Timebucks


يعتبر موضوع الربح من الانترنت هو موضوع غامض وغير واضح بشكل جيد للكثير من الاشخاص، لذلك عندما نتحدث عن هذا الموضوع ، عادة ما يتبادر إلى أذهاننا أنه عمل سنجني منه آلاف الدولارات. في وقت قصير جداً وسنصبح أثرياء منه.



لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق ، بل على العكس ، يخسر آلاف الأشخاص وقتهم الثمين وأموالهم في مواقع النصب والاحتيال، وحتى المواقع الموثوقة ، ولن يتمكن أي شخص من جني 1000 دولار من الشهر الأول ، دون خبرة سابقة أو رأس المال.



لهذا السبب لا نفضل دائمًا الاعتماد على الربح من الانترنت عن طريق الاستبيانات ، فيمكنكم استخدام خبراتكم في موقع أو مشروع آخر على الإنترنت وكسب المزيد من المال ، ولكن للأسف هذه الأمور تحتاج إلى الكثير من الوقت والخبرة الكبيرة في مجال معين أو حتى رأس مال. لذلك يفضل الكثير من الاشخاص مواقع الربح من الاستبيانات والمهام الصغيرة ، فهم لا يحتاجون إلى أي خبرة ولا أي رأس مال ، لكن فقط يدخلون ويشاهدون ويؤدون المهمة ويفوزون.



وفي موضوعنا اليوم سنتحدث عن موقع من مواقع الربح من الاستبيانات وهو Timebucks الذي يمكنك من خلاله جني بعض الدولارات شهرياً من خلال العديد من الوسائل التي يوفرها الموقع.




شرح موقع Timebucks للربح من الانترنت:-

يعتبر موقع Timebucks أحد مواقع الربح من الاستبيانات والعروض ومقاطع الفيديو ، مع ملاحظة أننا من الممكن ان نتحدث عن مواقع الربح من الاستبيانات في موضوع خاص بها.



لكن Timebucks يمكنك من العمل في أي مكان من العالم ، وسوف تجد العروض المناسبة لك ، يمكن أن يكون الدفع أقل من باق المواقع ، ولكنك ستجد العديد من العروض المناسبة.


 

بالنسبة لسوريا والسودان ، من الأفضل استخدام VPN في هذا الموقع.


طريقة التسجيل في موقع -:Timebucks

الربح من الانترنت | مراجعة موقع Timebucks

الطريقه الاولى: تقوم بالضغط على رابط التسجيل sign up here (ستجده في أخر المقالة) وسيتم فتح صفحة أكتب فيها بياناتك.


الطريقه الثانية: التسجيل من خلال الفيس بوك الخاص بك .


كيف يمكنك الربح من Timebucks :-

الربح من الانترنت | مراجعة موقع Timebucks


يوفر الموقع العديد من الطرق التي تمكنك من الربح من خلاله:-


1- الاستبيانات:-

إنها أشهر الطرق المستخدمة في هذه المواقع ، والتي تتيح لك ربح أجزاء من الدولار على كل استبيان تقوم بتعبئته بشكل صحيح وكامل ، ولهذا ، يجب أن تكون معلومات حسابك موافقة للمعلومات التي قد تذكرها في الاستبيان، وأيضاً لا تقوم بكتابة أي بيانات شخصية مثل البريد الالكتروني ، أو الهاتف ، أو الاسم ، حتى في حالة سؤالك في الاستبيان.



وقد تظهر بعض الأخطاء في نظام الاستبيان. في كثير من الحالات ، تلاحظ أن النظام يخرج من الاستبيان ويعرض خطأ ، أو في بعض الأحيان ، عند إكمالك الاستبيان ، قد لا تحصل على أي أرباح بسبب حدوث خطأ ما.



عليك الدخول أكثر من مرة في اليوم للتأكد من وجود استطلاعات في هذا القسم وأفضل وقت للدخول هو في الصباح.



2- مشاهدة الفيديوهات:-

يسمح لك Timebucks بالربح باستخدام مشاهدة الفيديوهات ، من إعلانات أو فيديوهات من اليوتيوب والمزيد.



ستربح سنتات أو حتى أجزاء من السنتات على كل مقطع فيديو تشاهده. ولا يجب أن تقوم بتشغيل الفيديو وزيارة أي نافذة أخرى أو تصغير المتصفح, لأن نظام الموقع ستحظرك على الفور.



3- العروض:-

من خلال العروض ، يمكنك كسب النقود عبر العديد من الطرق ، مثل التسجيل في مواقع معينة ، وتثبيت الألعاب أو التطبيقات ، وما إلى ذلك ، المشاركة على الفيسبوك أو الانستغرام.



4- الروابط:-

إنه يشبه تمامًا طريقة مشاهدة الفيديوهات ، ولكن هذه الطريقة هي للروابط والمقالات وغيرها ، حيث يمكنك زيارة تلك المقالات والصفحات وتصفحها لبضع ثوان.



وفي كل عملية زيارة لرابط واحد معين ستتلقى على سنت أو أجزاء من السنتات.



5- برنامج الـ Referral:-

إنها إحدى الطرق الممتازة لتحقيق أقصى استفادة من هذا النوع من المواقع ، وهي باختصار مشاركة رابط لإحالة الخاص بك مع أصدقائك من أجل التسجيل به ، وفي حال تمت العملية  بنجاح، فستحصل على نسبة مئوية من الدخل التي سيحصلون عليها.



6-  قسم الـ Tik Tok :-

بمعنى آخر ، مشاهدة مقاطع فيديو خاصه ب TikTok بعد ربط   Timebucksبتطبيق Tik Tok الخاص بك على هاتفك ، وستتلقى مقابل عن كل مقطع فيديو تشاهدة  لمدة 60 ثانية على حسب ما يطلب منك.



7- من الأقسام المهمة في هذا الموقع هو :Offerwalls-

 وفي هذا القسم ، يقدم لك الموقع العديد من ألعاب و يطلب منك الوصول الى مستوى معين في كل لعبة ثم تربح من  0.5دولار الى حوالي 3 دولار.



 و بهذا اكون قد شرحت اهم المهام الموجودة في موقع Timebucks بالطبع ، يمكن ان يقوم الموقع بعمل تحديثات وعمل أقسام ومهمات اخرى لذلك تابعوا الموقع باستمرار.



النقاط الإيجابية للموقع :-

  1. يمكن الاعتماد على الموقع فهو موثوق  ولا يوجد أي عمليات احتيال سابقة مع تقييم 4.3 على موقع Trustpilot الشهير.
  2. يوفر العديد من الطرق للربح من الانترنت .
  3.  سهولة الاستخدام.
  4. يمكنك التسجيل من أي بلد في العالم باستثناء ( سوريا أو السودان ) فمن الأفضل لهم استخدام VPN 

 

 

النقاط السلبية في موقع Timebucks :-

  1. قد تكون بعض العروض أو الاستبيانات ذات عائد قليل .
  2. كما قلنا ،  نحن لا نفضل مواقع الاستبيانات عادةً , ولكن في حالة رغبتك في قضاء بعض الوقت وكسب بعض الدولارات يمكنك تجربة هذا الموقع.

 


طرق السحب من :Timebucks-

تكمن قوة هذا الموقع في أنه يقدم لك عدة طرق للسحب ، والتي تشمل البيتكوين Bitcoin أو سكريل Skrill أو بايير أو تحويل الى حسابك البنكي الخاص بك أو عبر AirTM  أو  من خلال Neteller وقد يتم اضافة باي بال PayPal قريباً

 


رابط الموقع للتسجيل 

من هنا

عن الكاتب

Tecno apps

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Tecno8Plus | شرح اهم المواقع والتطبيقات على الانترنت